-->
العاب

آخر الأخبار

العاب
برامج
جاري التحميل ...
برامج

تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر3 chicken invaders


تحميل لعبة chicken invaders 3 كاملة مجانا ، تنزيل لعبة حرب الفراخ تعتبر من اقوى العاب المغامرة والاكشن، وتحتوى اللعبة على الكثير من الفراخ التى تدخل معها فى حرب لان الفراخ تدافع عن المكان التى تعيش فيها ، لعبة حرب الفراخ تدور احداثها فى الفضاء الخارجى الذى يحتوى على الكثير من الفراخ .


Image result for chicken invaders 3

فى لعبة حرب الفراخ سوف تستخدم الكثير من الاسلحة المختلفة لقتل الفراخ التى تلقى عليك البيض، حيث ان هذا البيض عبارة عن قنابل اذا لمستك فجرتك وخسرت اللعبة ، فى الفضاء الخارجى يوجد مجموعة من الفراخ تعيش فى المركبة او السفينة الفضائية وتشعر هذه الفراخ بالغدر من بعض البشر الذين يحاولون تدمير المركبة الفضائية .

مميزات لعبة حرب الفراخ chicken invaders 3 للكمبيوتر 

لعبة حرب الفراخ تتميز بواجهة رائعة ورسومات وصور ثلاثية الابعاد توحى بالواقعية، كما ان اللعبة تحتوى على مجموعة من المؤثرات الصوتية مثل صوت الاحجار السماوية والكواكب التى يتم اصطدامها فى الفضاء .
تتكون لعبة chicken invaders 3 من مجموعة من المراحل المختلفة التى تختلف فى مستوى الصعوبة والسهولة ، فيمكنك اطلاق النار على الفراخ كى تقوم بالتخلص منهم جميعا لتستولى على المركبة الفضائية التى يعيشون بها .
لعبة حرب الفراخ يتم التطوير والتحديث عليها باستمرار واطلاق النسخ الجديدة منها، بالاضافة الى ان اللعبة توفر مجموعة من الاسلحة ومنها القناصات والمسدسات لاطلاق النار .تحميل لعبة حرب الفراخ

رابط اخر


               لا تنسى ترك تعليقك ودعمنا على الفيس .....

عن

محمد هلال, مصمم ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

آخر فيديو تم رفعه على القناة

تغريدات تويتر

جميع الحقوق محفوظة

ترايد تيوب Tride Tube

2017