-->
العاب

آخر الأخبار

العاب
برامج
جاري التحميل ...
برامج

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر Stronghold Crusader


تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة برابط واحد مباشر Stronghold Crusader

تحميل لعبة صلاح الدين

لعبة صلاح الدين-Stronghold Crusader:

تم اصدارها في عام 2002م بواسطة شركة Firefly Studios. اللعبه الاستراتيجيه والتي حصلت علي شعبيه كبيره في الاونه الأخيره، حيث ان بها الكثير من المميزات، والتي جعلت منها افضل لعبة استراتيجيه حتي الان.
حيث تدور احداث اللعبه حول الغزو الصليبي على منطقة الشرق الأوسط، وتحتوي اللعبه علي الكثير من الخصائص في اللعب والكثير من الاختيارات. حيث ان بها محاكاه لما كان يحدث في تلك الحقبه الزمنيه.
يمكنك الحصول في اللعب علي الجنود العرب، والصليبين لكن العرب اسهل في الحصول عليهم. لانهم لا يتطلبون سوي بناء معين، ولا يحتاجون لتصنيع بعض الأسلحه، والمعدات علي عكس الجنود الصليبيين. لكن الجنود العرب أعلي في السعر من الصليبيين.
لعبة صلاح الدينStronghold Crusader تسطيع من خلالها ان تقوم بوضع الخطط الاستراتيجيه، وتنفيذها علي أرض الواقع لمواجهة الأعداء، حيث عليك استغلال الموارد وتنمية الجيش كل في ان واحد.ويجب عليك ان تنفذها بكل حكمه وبسرعه كبيره، حيث انه اذا لم تتحلي بسرعة البديهه سيقضي عليك بسهوله.


الشخصيات في لعبة صلاح الدين

لعبة صلاح الدين تحتوي علي الكثير من الشخصيات المختلفه، والمتاحه لكي تكون حلفاء أو أعداء. حيث تحتوي اللعبه علي الكثير من الملوك والأمراء العرب. سارع الآن بتحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر.
اللعبه تحتوي علي ميزه أخري كبيره،حيث تستطيع الشخصيات بواسطة فيديو صغير ان تطلب العون من حلفائها. عن طريق التواصل معهم،لطلب البضائع أو الأسلحه، وفي حالة اذا كانو أعداء:فيمكنهم ارسال تهديدات لبعضهم البعض.
هناك 16 شخصيه حيث لكل شخصيه تكنيك وخطه استراتيجه معينه. من حيث طريقة وأسلوب الهجوم وأيضا أسلوب الدفاع، هناك بعض الشخصيات ذات الاستراتيجيه السيئه والتي يمكنك التغلب عليهم بسهوله مثل:
  • The Rat “الفأر”.
  • The Snake “الثعبان”.
  • King Phillip ” الملك فيلب”.
  • The Marshal “المرشال”.
وهناك أيضا بعض الشخصيات ذات الاستراتيجيات المحكمه والصعب  التغلب عليهم. حيث تكون صعوبتهم متوسطه الي حد ما مثل:
  • The Sheriff.
  • .Pig
هناك الشخصيات ذات الأستراتيجيات الهجوميه والدفاعيه الأكثر من رائعه، والتي من الصعب التغلب عليهم حيث يتصفون بالصعوبه القصوي مثل:
  • Lionheart “قلب الأسد”.
  • The Wolf ” الذئب”.
  • Emperor Frederick ” الامبراطور فريدريك”.
وبعض الشخصيات العربيه مثل:
  • السلطان “والذي من السهل التغلب عليه لضعف خطته”.
  • الخليفه “متوسط القوه.
  • الأمير “متوسط القوه”
ومن أقوي الشخصيات في اللعبه  شخصية ” نزار” وشخصية “وزير”. والذان يمثلان القصه الحقيقيه للبطلان حسن الصباح وصلاح الدين الأيوبي.
تحميل لعبة صلاح الدين2

كيفية لعب وتحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر Stronghold Crusader:

بعد أن تقوم بتحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر، تذهب مباشرة لقصة اللعبه والتي تدور احداثها في عصر الغزو الصليبي في المنطقه العربيه. حيث كل ما عليك هو استغلال موارد الأرض المتاحه في ساحة المعركه، ويجب عليك امداد الجنود بالطعام عن طريق بناء المزارع، وبناء الطاحونات، وزراعة الشعير، من أجل الخبز.
ولكن يمكنك الاستغناء عن هذا كله ،وزراعة الشعير الأخضر لانتاج الجعه، والتي تجعل الجنود في حاله سعيده تصل ل 100% وهذه من ضمن افضل استراتيجيات الفوز في اللعبه.
في بداية اللعبه ستحصل علي أرض ذات موارد محدوده فيجب عليك استغلالها ولا تنسي ان تقوم بانشاء المتجر، لكي تبيع منتجاتك من أجل الحصول علي المال،قم بوضع أكواخ النجارين أولا للحصول علي الخشب، لانشاء المباني.
قم بزراعة المحاصيل لتذغية العمال والجنود. ثم قم ببناء منازل لهم، قم بانشاء المصحات، ومركز تدريب وانتاج الجنود العرب أولا، عليك ان تحصل على المال أولا من خلال تنقيبك عن المعادن وبيعها حيث السعر المرتفع.
قم بعمل أسوار حول قلعة الملك لكي تحميه،وضع فوق الأسوار الرماه لتجنب أي هجوم خارجي، ثم قم بتدريب جنود ذوات السيوف والدروع من أجل الهجوم ، مع وضع خطه جيده للهجوم ثم أهجم فورا.


مميزات لعبة صلاح الدين “StrongHold Crusader“:

  • اللعب الجماعي: اللعبه ممتعه جدا من حيث اللعب الجماعي، حيث يمكنك انت وأصدقائك ان تلاعبو بعضكم من خلال الاتصال بشبكه. واللعب جماعيا حيث التحدي والحماس.
  • الأصوات باللعبه: اللعبه بها الكثير من المؤثرات الصوتيه، والتي جعلت منها أسطوره وطفره في عالم الألعاب.حيث اصوات الطبيعه وأصوات الجنود والعمال.
  • الذكاء الاصطناعي: حيث انه لايوجد مستويات محدده في اللعبه فكل شخصيه لها استراتيجيتها وذكائها ودهائها في الهجوم والدفاع وهذا ما يفرق جيش عن الأخر وشخصيه عن الأخري.
  • معرفة التاريخ: حيث تدور أحداث اللعبه في 1187م.
  • تنمية العقل: هذه اللعبه تتطلب اللعب بذكاء، ومعرفة وتقدير كل خطوه تخطوها، وقرار تقرره للوصول الي أفضل استراتيجيه للفوز بالمعركه، والحصول علي المال من أجل الحصول علي الجنود.

 


بعض الصور من داخل اللعبه

تحميل لعبة صلاح الدين2
تحميل لعبة صلاح الدين1


كلمات متعلقه بنفس نتائج البحث:

تحميل لعبة صلاح الدين.
تحميل لعبة stronghold crusader.
تحميل لعبة صلاح الدين كاملة. 
تنزيل لعبة صلاح الدين. 
لعبة صلاح الدين الايوبي. 
حرب الصليبيين. 
صلاح الدين لعبه.
تحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط واحد مباشر.
تحميل لعبة صلاح الدين 1 مضغوطة بحجم صغير.
اقرأ المزيد
تحميل Stronghold Crusader

تقييم: Stronghold Crusader
تحميل اللعبة من هنا ;http://gsul.me/a6d1

عن

محمد هلال, مصمم ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

آخر فيديو تم رفعه على القناة

تغريدات تويتر

جميع الحقوق محفوظة

ترايد تيوب Tride Tube

2017